شبكة اعلن مجانا اعلن مجانا الاعلانات المجانية اعلن معنا مجانا بدون تسجيل - من اقوى الشبكات على النت الاكثر زيارة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فتنه عظيمه تجعل الحليم فينا حيران

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 01/01/2016

مُساهمةموضوع: فتنه عظيمه تجعل الحليم فينا حيران   الخميس نوفمبر 24, 2016 9:11 am


.. فما تشاهدون حدوثه الان من فتنه عظيمه تجعل الحليم فينا حيران .. وذلك لما يحدث من قتل .. وبقر للبطون .. ومجازر للاطفال والنساء وقتل للنفس الزكيه ونحن صامتون بلا حراك .. حتى لا نستطيع ايصال المعونات واللوازم الطبيه لهؤلاء .. ناهيكم عن الاوضاع الاقتصاديه من نقص في المواد الغذائيه ( الجوع ).. و .. و .. الخ ..

فبعد اطلاعي على الاحاديث الشريفه والروايات عند اخواننا السنه والشيعه .. فكلها روايات مرويه عن الرواه لرسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام .. وأيضا من بعض اقوال الامام علي كرم الله وجهه .. و كذلك بعض من اقوال السلف الصالح رضي الله عنهم اجمعين .. والتي تخص فتن بلاد الشام .. الجدير بالذكر ان تلك الروايات موجزة في الغالب .. فلو تلاحظ اخي الليبرالي العربي العزيز في تلك الروايات هناك تقديم وتأخير في ترتيب الأحداث ..

فهذه الفتن والملاحم أخبرنا عنها النبي الأمين صلى الله عليه وسلم .. بجزمٍ ويقين .. لا بظنٍّ وتخمين .. كما يتوهم البعض والكلام حولها كثير ويحتاج إلى فهم وربط ..

وينبغي أن ننوّه يا اخواني (من الفئتين سنه وشيعه ) إلى أنه تزداد شهوة الكلام عند حلول الفتن .. وتظهر جرأة كثيرة من الناس وقتها .. فيحلو لهم آنذاك استرجاع أحاديث الفتن .. وتقليب صفحاتها .. ويروون ذلك .. ويزداد في اجتماعهم في اكثر المجالس!!

فالواجب منا التنبيه والتحذير من هذه الفتن .. والتأني في تطبيق أحاديثها على الواقع الحالي .. أو الإسقاط .. فكما تعلمون ان الاستنباط و الإسقاط ليست له قواعد دقيقة .. وهو ليس من صلب العلم .. وإنما هو من مُلَحه .. فتنبّهوا لهذا رعاكم الله .
فبلاد الشام كما تعلمون معقل المسلمين في الفتن .. والله سحانه وتعالى يبعث منها موالي يؤيد بهم الدين .. كما ثبت عن أبي هريرة، قال: قال صلى الله عليه وسلم: ( إذا وقعت الملاحم بعث الله من دمشق بعثاً من الموالي أكرم العرب فرساناً، وأجودهم سلاحاً؛ يؤيّد الله بهم الدين )

وقد تقدّم قول النبي صلى الله عليه وسلم: ( فسطاط المسلمين بأرض يقال لها الغوطة.. فيها مدينة يقال لها: دمشق .. خير منازل المسلمين يومئذ )

وثقوا يا اخواني إنّ الملاحم لها مقدمات .. فتهجم على الناس دون مقدمات .. ولعل مقدماتها طمع وحسد الغرب بخيرات هذه البلاد .( امركا واوروبا ( الروم الان ) ) ولا سيما أنه ثبت عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( مُنعت العراق درهمها وقفيزها، ومُنعت الشام مُدْيَها ودينارها .. ومُنعت مصرإردبَّها ودينارها .. وعُدتم من حيث بدأتم .. وعُدتم من حيث بدأتم .. وعُدتم من حيث بدأتم ) شهد على ذلك لحم أبي هريرة ودمه.. اي عدنا كما كنا قبل الاسلام تضطهدنا نحن العرب الروم والفرس .

فالقفيز والمُدْي والإردبّ: هذه كلها اسماء لمكاييل معروفة معينة في ذلك الزمان .. وفي تسمية النبي صلى الله عليه وسلم مكيال كل قومٍ باسمه المعروف عندهم دليلٌ على أنه صلى الله عليه وسلم كان يعرف كلام الناس .. وإن بعدت أقطارهم .. واختلفت عباراتهم .. فما هو الا وحي يوحا علمه شديد القوى .


ولكن الحاصل من مجموع تلك الروايات لخصتها لكم في الأمور التالية :

1 ـ وجود فتنة شاملة للمسلمين .. وسيطرة للروم و الروش عليهم
2 ـ وجود فتنة خاصة ببلاد الشام .. تسبب في أهلها الإختلافات والضعف والضائقة الاقتصادية .
3 ـ قتال بين فئتين في بلاد الشام.
4 ـ حدوث زلزلة وخسف في دمشق ( حرستا ) وبعض ضواحيها. ( حرستا الان احد ضواحي دمشق )
5 ـ صراع ثلاثة زعماء على السلطة في بلاد الشام .. الأبقع والأصهب والسفياني .. وغلبة السفياني وسيطرته على سوريا والأردن .. وتوحيد المنطقة تحت حكمه.بمساعدة الغرب .
6 ـ دخول قوات غربيه إلى بلاد الشام.

واليكم نص الاحاديث وانتم تحكمون ويتخللها ظهور رموز سياسيه كالاصهب والابقع ومن ثم ظهور السفياني من الوادي اليابس ..؟

فالاصهب والابقع والسفياني فهم اساس واغلب الاحاديث تتكللم عن هؤلاء عند ذكر فتنة الشام ..
فمن هو هذا الاصهب (هل هو بشار النعجه ) وكذلك الابقع وهل ظهر ام لا ؟
ومن هو هذا السفياني (اغلب الاحاديث عنه و اسمه عبدالله الذي يخرج من الوادي اليابس) ؟


والاهم هنا .. انكم لستم بخاسرين .. فاطلعوا عليها .. ولكن حكموا عقولقكم واستنبطوا الاحداث والرموز من الاحاديث .. وذلك بناءا عند تحقيقها على ارض الواقع مع الاخذ بالاوصاف وليس الاسماء ..

مثال ذلك /
لماذا سمي مثلا احد الرموز السياسيه بالاصهب .. هل هو كنايه على انه اصهب اللون .. كالصحابي الجليل صهيب الرومي .. مثلا ..وهل يعقل ان يكون هو بشار ؟!!!!؟

وهكذا في بقية الاوصاف لتلك الرموز السياسيه الحاليه ..

فاليكم الاحاديث لبعض ما قمت بجمعه لكم من روايات لكتب السنه والشيعه كذلك .. فكما تعلمون لا فرق عندي بينهم فكلهم عندي عينين في رأس فهم في ألأول والأخير مسلمين يجمعنا كتاب الله ولا يفرقنا .. وصحيح انه يوجد اخلاف فيما بين الفئتين .. لكن اخلافهم هذا امرة بسيط جدا فهو اختلاف في الفروع لا في الاصول ..


والملاحظ قبل ذكر هذه الرويات يا اعزائي في كتب الشُّرَّاح نجد أنهم على اختلاف أعصارهم وأمصارهم .. وعلى تباعد الزمن بينهم .. كلٌّ منهم يقول: لقد وقع هذا الحديث في زماننا .. بل البعض منهم يقول .. لا بل وقع الحديث في زماننا نحن .. مع ملاحظه تباعد هذه الأزمنة .. وهذا الحديث كما تلاحظون يحتاج إلى تأن في إدراكه وفهمه بناءا على معطيات الحاضر .
لذا .. فإنّ الفقهاء قد استنبطوا منه فوائد كثيرة افادة هذا الزمن الي نعايشه الان مع التقدم الحضاره والتكنولوجيا .. والذي يهمنا منه كما اسلفت لكم هو ما يخص وقتنا الحالي من الملاحم والفتن .. والذي أراه راجحاً أنّا وغيري ان هذا الوقت وقتها وان المنع ( من قبل العجم وهم الروم الان ) لم يقع الا في زماننا هذا وذلك لوجود قرائن قويّة تدعم ذلك الاستنباط .. وذلك ملاحظ منذ بداية الملك الجبري بعد قيام دولة اسرائيل واحتلال ارض فلسطين المحتله (48) .. وظهر على اثر ذلك قيام حرب الخليج الاولى ضد العراق عندما اجتمعت جيوش العالم لأقتسام الكعكه تحت مباركه امريكيه مفتعله ..
و مما يؤكد ذلك ما ورد عن جابر بن عبدالله قال: ( يوشك أهل العراق أن لا يُجبى إليهم قفيز ولا درهم) قيل: من أين ذاك؟ قال: (مِن قِبَلِ العجم )، ثم قال: ( يوشك أهل الشام أن لا يُجبى إليهم دينار ولا مُدْي) قيل: من أين ذاك؟ قال: ( من قِبَلِ الروم ) ثم قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلمSad يكون في آخر أمتي خليفة يحثي المال حثيا ) اما هذ يخص موضوع المهدي الامين والذي سيكون له موضوع مخصص ان شاء الله .

وهذا لا يعني أنَّ بلاد الشام لم يسبق ان حدث فيها مصائب ولا فتن .. لا .. فالشام لا بدَّ وأن أصابها شيء كثير .. كما نراه الان سواء في السابق أو اللاحق .. وذلك مما حدث في فتنة ( التتار سابقا (وهم الروس الان) ) فلم تبق مدينة من بلاد الشام إلا وقد أصابها منها شرّ عظيم والكلام في هذا طويل وكثير .. وهنالك نصوص عديدة وكثيرة فيها بيان ذلك .. حتى في آخر الزمان ايضا .. والذي نحن في بداية نهايته .. والفتن ستشتد .. والسعيد من يجنبها .. ويسلم من فتن آخر الزمان .. علما انه لا يسلم من هذه الفتن الا اهل الحجاز فقط .

واليكم بعض من اهم هذه الاحاديث والروايات من كتب ( السنه والشيعه ) لفتنة الشام :

- حَدَّثَنَا ابْنُ وَهْبٍ عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ يَحْيَى عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ بِشْرِ بْنِ هِشَامٍ عَنِ ابْنِ الْمُسَيِّبِ قَالَ : " تَكُونُ فِتْنَةٌ بِالشَّامِ ، كَانَ أَوَّلَهَا لَعِبُ الصِّبْيَانِ ، ثُمَّ لا يَسْتَقِيمُ أَمْرُ النَّاسِ عَلَى شَيْءٍ ، وَلا تَكُونُ لَهُمْ جَمَاعَةٌ ... الأثر .

وبالمناسبه .. يقال ان الثورة في درعا بدأت بسبب صبيان قاموا بكتابة بعض الكلمات على السبورة في المدرسة ضد النظام وبعدها تم اعتقالهم وتعذيبهم الأمر الذي أثار الأهالي ولحدوث مشادات بين الاهالي والأمن فبدأت الثورة وتطورت .. وقد حدث أيضا لعب الصبيان في المدرسة بسبب اعتقال قريبة لهم لأنها قالت شيئا على الهاتف لأحدى صديقاتها عند سقوط مبارك مهنئين وكانها قالت عقبال رئيسنا بشار .. هذا هو ما يتردد من كلام عن اسباب حصول الامر في بدايته

- وهنا روايه يذكر فيها حدوث الزلزله الارضيه ( الخسف ) في بلاد الشام فعن امير المؤمنين علي كرم الله وجهه ( إذا اختلف الرمحان بالشام ، لم تنجل إلا عن آية من آيات الله. قيل : وما هي يا أمير المؤمنين؟ قال : رجفة تكون بالشام ، يهلك فيها أكثر من مائة ألف ، يجعلها الله رحمة للمؤمنين وعذاباً على الكافرين. فإذا كان ذلك ، فانظروا إلى أصحاب البراذين الشهب المحذوفة ، والرايات الصفر ، تقبل من المغرب حتى تحل بالشام ، وذلك عند الجزع الأكبر والموت الأحمر. فإذا كان ذلك فانظروا خسف قرية من دمشق يقال لها حرستا. فإذا كان ذلك خرج ابن آكلة الاكباد من الوادي اليابس ، حتى يستوي على منبر دمشق. فإذا كان ذلك فانتظروا خروج المهدي )
وابن آكلة الأكباد : أي ابن هند زوجة أبي سفيان .. لأن السفياني من أولاد معاوية و ( الوادي اليابس ) يقع في منطقة حوران عند أذرعات (درعا الان ) في منطقة الحدود السورية الأردنية.

- وفي روايه عن أبي أمامة قال ( لا تقوم الساعة حتى يتحوّل خِيار أهل العراق إلى الشام، ويتحوَّل شرار أهل الشام إلى العراق ) قال أبو أمامة على إثرذلك قال صلى الله عليه وسلم على أثره: (عليكم بالشام).ولـه شواهد كثيرة جداً: أجودها وأوضحها عن شرحبيل بن مسلم، عن أبيه قال: ( بلغنا أنه لن تقوم الساعة حتى يخرج خيار أهل العراق إلى الشام، ويخرج شرار أهل الشام إلى العراق ) .وعن عبدالله بن عمرو رضي الله عنهما: ( ليأتينَّ على الناس زمان لا يبقى فيه مؤمن إلا كان بالشام )
.
والآثار والأحاديث تدلُّ على أنَّ تحوُّل المؤمنين في آخر الزمان سيكون إلى الشام .. ولا سيّما عند اشتداد الفتن في أقطار الأرض .. ولذا ثبت من حديث عبدالله بن حوالة: أنَّ النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( يا ابن حوالة؛ كيف تصنع في فتنة تثور في أقطار الأرض كأنها صَيَاصي بقر؟ قال: قلت: أصنع ماذا يا رسول الله؟ فقال: عليك بالشام ) .
- عن مكحول، قال: ( لَيَتمخَّرَنَّ الروم الشام أربعين صباحاً لا يمتنع عنها إلا دمشق وعمان ) ، وفي رواية: ( لا يمتنع منها إلا دمشق وأعالي البلقاء ) .
- وعن عبدالرحمن بن سلمان، قال: (سيأتي ملكٌ من ملوك العجم يظهر على المدائن كلها إلا دمشق ) وفي هذا حديثٌ عن يُسَير بن جابر، قال: هاجت ريحٌ حمراء بالكوفة، فجاء رجل ليس له هجّيرى إلا: يا عبدالله بن مسعود جاءت الساعة: قال: فقعد ابن مسعود وكان متكئاً، فقالSad إنَّ الساعة لا تقوم حتى لا يقسم ميراث، ولا يفرح بغنيمة) ، ثم قال ابن مسعود بيده هكذا، ونحَّاها نحو الشام، وقال: ( عدوٌّ يجمعون لأهل الإسلام، ويجمع لهم أهل الإسلام). وهذا الحديث يقع بعد ظهور الامام المهدي الامين بالطبع فسأخصص له موضوع كما اخبرتكم


- وعن الإمام الباقر عليه السلام قال : ( فتلك السنة فيها اختلاف كثير في كل أرض من ناحية المغرب ، فأول أرض تخرب الشام ، يختلفون على ثلاث رايات : راية الأصهب ، وراية الأبقع ، وراية السفياني ). ( البحار : 52/212 ).

- وجاء في الحديث عن الإمام الباقر عليه السلام أنه قال الجابر الجعفي رحمه الله : ( إلزم الأرض ولا تحرك يداً ولا رجلاً حتى ترى علامات أذكره لك : اختلاف بني فلان ( بني حنيفه اهل الدرعيه )، ومناد ينادي في السماء ، ويجيؤكم الصوت من ناحية دمشق بالفرج ، وخسف قرية من قرى الشام تسمى الجابية. وستقبل إخوان الترك حتى ينزلوا الجزيرة. وستقبل مارقة الروم حتى ينزلوا الرملة . فتلك السنة فيها اختلاف كثير في كل أرض من ناحية المغرب ، فأول أرض تخرب الشام ، يختلفون عند ذلك على ثلاث رايات :
راية الأصهب ، وراية الأبقع ، وراية السفياني ).

- وفي رواية ( ومارقة تمرق من ناحية الترك ، ويتبعها هرج الروم ).

من هو السفياني وما هو اسمه ؟

- وورد في إحدى رسائل أمير المؤمنين علي كرم الله وجهه الى معاوية بن ابي سفيان هذا النص على أنه من أبناء معاوية .. و جاء فيها : ( وإن رجلاً من ولدك مشومٌ ملعون ، جلفٌ جاف ، منكوسُ القلب ، فظٌّ غليظ ، قد نزع الله من قلبه الرحمة والرأفة ، أخواله كلب (ا ي بني كلب ) ، كأني أنظر إليه ، ولو شئت لسميته ووصفته وابن كم هو ، يبعث جيشاً إلى المدينة فيدخلونها فيسرفون في القتل والفواحش ، ويهرب منهم رجل زكي نقي ، الذي يملأ الأرض قسطاً وعدلاً كماملئت ظلماً وجوراً. وإني لأعرف اسمه وابن كم هو يومئذ وعلامته ).
وفي مخطوطة ابن حماد ص 75 عن الباقر عليه السلام أنه : ( من ولد خالد بن يزيد بن أبي سفيان ).

××× والمشهور عند علماء السنة أن اسمه عبد الله ، وفي مخطوطة ابن حماد ص 74 أن اسمه ( عبد الله بن يزيد ) وقد ورد أن اسمه عبد الله في رواية في مصادرنا أيضاً ( البحار : 53/208 ) ×××

- والأحاديث التي رواها الجميع عن شخصيته وأعماله واحدة أو متقاربة. كما في مخطوطة ابن حماد ص 76 عن أبي قبيل قال : ( السفياني شر ملك ، يقتل العلماء وأهل الفضل ويفنيهم. يستعين بهم ، فمن أبى عليه قتله ) وفي ص 80 قال : ( يقتل السفياني من عصاه ، وينشرهم بالمناشير ، ويطبخهم بالقدور ، ستة أشهر )!
- وفي ص 84 عن ابن عباس قال : ( يخرج السفياني فيقاتل ، حتى يبقر بطون النساء ويغلي الأطفال في المراجل ) أي القدور الكبيرة !
- وعن الإمام الباقر عليه السلام قال : ( إنك لو رأيت السفياني لرأيت أخبث الناس. أشقر أحمر أزرق ، لم يعبد الله قط ، لم ير مكة ولا المدينة. يقول يا رب ثاري والنار ) ( البحار : 52/354 ).
ومن أبرز صفاته التي تذكرها أحاديثه .. حقده على شئ ما بل يظهر منها أن دوره السياسي هو إثارة الفتنة المذهبية بين المسلمين وتحريك السنة على الشيعة تحت شعار نصرة التسنن .. في نفس الوقت الذي يكون عميلاً للغربيين واليهود ( امريكا وبريطانيا ).

- فعن الإمام الصادق عليه السلام قال : (إنا وآل أبي سفيان أهل بيتين تعادينا في الله. قلنا صدق الله وقالوا كذب الله. قاتل أبو سفيان رسول الله صلى الله عليه وآله وقاتل معاوية بن أبي سفيان علياً بن أبي طالب عليه السلام وقاتل يزيد بن معاوية الحسين بن علي عليه السلام والسفياني يقاتل القائم عليه السلام ) ( البحار : 52/90 ).

- وقد ذكرت بعض الأحاديث أن رايته حمراء .. وهي ترمز إلى سياسته الدموية .. كما في البحار : 52/273 ، عن أميرالمؤمنين عليه السلام قال : ( ولذلك آيات وعلامات .. وخروج السفياني براية حمراء ، أميرها رجل من بني كلب ). ( وبنو كلب هم قبائل اهل شمال المملكه والاردن من بلي وبني عطيه ووادي السراحين واعلبهم في الاردن الان؟!!!!! )


- وتدل الأحاديث على أنه غربي الثقافة والتعليم .. ولا يستبعد ان يكون نشأته هناك أيضاً .. ففي غيبة الطوسي ص 278 عن بشر بن غالب مرسلاً قال : ( يقبل السفياني من بلاد الروم متنصراً في عنقه صليب. وهو صاحب القوم ) أي انه قد يكون مسيحياً بعد أن كان في الاصل مسلماً. وتعبير : ( يقبل من بلاد الروم ) يعني أنه يأتي من هناك إلى بلاد الشام ثم يقوم بحركته بعد ان يتمكن ويملك .
ويدل كذلك على أن ولاءه السياسي للغربيين واليهود أنه يقاتل المهدي عليه السلام عدو الروم ( امريكا ) ويقاتل الترك وإخوان الترك الذين يحتمل أن يكونوا الروس الان .وأنه يلجأ أثناء الحرب أمام زحف جيش المهدي عليه السلام من دمشق إلى الرملة بفلسطين التي ورد أنه تنزل فيها مارقة الروم.
بل يظهر أنه يخوض المعركة مع المهدي الامين الدفاع الأمامي عن اليهود والروم .. لأن الأحاديث الشريفة تبين انتهاء اليهود بانتصاره علي هذا السفياني .
.
وقبل الختام اورد لكم بعض الروايات التي تبين اننا الان في عصر الفتن ونحن لا نعلم .. وقد قرأها البعض وهي مرويه من شيخ البخاري واستاذه وهو تعيم بن حماد ذكر ذلك في كتاب مطبوع بعنوان ( هرمجدون .. اخر بيان ياأمة الاسلام ) توافق بعض ما ذكرناه سابقا .. وهذه الرواية العجيبة للمؤلف الشيخ امين محمد جمال الدين أستاذ الدراسات العليا في الدعوة والثقافة الاسلامية كلية الدعوة الاسلامية بجامعة الازهر

"
يقول المؤلف ...... هناك مخطوطة نادرة وعجيبة من بين المخطوطات الاسلامية الموجودة في دار الكتابخانة في تركيا تحت مسمى او تصنيف (3664 / تراث المدينة المنورة ) لعالم مدني كان يعيش بالمدينة المنورة في القرن الثالث الهجري ( وهو كلدة بن زيد بن بركة المدني ) ..طبعا يذكر هذا العالم في مخطوطته ان الرواية مروية عن طريق الصحابي الجليل ( ابي هريرة ) رضي الله عنه وارضاه مرفوعة الى الرسول الاكرم ( صلى الله عليه واله وصحبه وسلم ) وكان ابي هريرة قد كتم امرها وخاف ان يحدث بها ولما احس الموت خاف ان يكتم علما عن رسول الله ..
فقال لمن حوله : ( في نبأ علمته من رسول الله عما هو كائن في حروب اخر الزمن ، فقالوا : اخبرنا ولابأس جزاك الله خيرا فقال :

في عقود الهجرة بعد الالف وثلاثمائة واعقدوا عقودا (العقد 10 سنوات ) يرى ملوك الروم ان حرب الدنيا كلها يجب ان تكون ، فأراد الله له حربا . ولم يذهب طويل زمن عقد وعقد فسلط رجل من بلاد اسمها ( جرمن Germany ) له اسم الهر( اي هتلر ملك الجرمن الالمان الان ) أراد ان يملك الدنيا ويحارب الكل في بلاد ثلج وخير ، فأمسى في غضب الله بعد سنوات نار ، ارداه قتيلا سر الروش او الروس ،

وفي عقود الهجرة بعد الالف وثلاثمائة عد خمسا او ستا يحكم مصر رجل يكنى ( ناصر ) يدعوه العرب ( شجاع العرب ) وأذله الله في حرب وحرب وماكان منصورا ( جمال عبدالناصر )، ويريد الله لمصر نصرا له حقا في أحب شهوره وهو له فأرضى مصر رب البيت والعرب بأسمر سادا ابوه انور منه (انور السادات ) ، لكنه صالح لصوص المسجد الاقصى بالبلد الحزين . ( حرب 1956 بعد تاميم قناة السويس العدوان الثلاثي وحرب 1967 حرب النكسة العربية وماكان منصورا الا انه ارضى العرب على حساب الغرب فاحبه الاولون ونقم عليه الاخرون)

وفي عراق الشأم رجل متجبر .... و.... سفياني .. في أحدى عينيه كسل قليل وأسمه من الصدام وهو صدّام لمن عارضه ،الدنيا جمعت له في كوت صغير دخلها وهو مدهون ولا خير في السفياني الا بالأسلام وهو خير وشر ، والويل لخائن المهدي الامين .

وفي عقود الهجرة الالف وأربعمائة وأعقد اثنين او ثلاثة ..... يخرج المهدي الامين ويحارب كل الكون يجمعون له الضالون والمغضوب عليهم ، والذين مردوا الى النفاق في بلاد الاسراء والمعراج عند جبل مجدون ، وتخرج له ملكة الدنيا والمكر ، ..... اسمها ( أمريكا ) تراود العالم يومئذ في الضلال والكفر ، ويهود الدنيا يومئذ في اعلى عليين يملكون كل القدس والمدينة المقدسة ، وكل البلاد تأتي من البحر والجو الا بلاد الثلج الرهيب وبلاد الحر الرهيب ، ويرى المهدي أن كل الدنيا عليه بالمكر السييء ويرى الله اشد مكرا ويرى ان كل كون الله له اليه المرجع واليه المصير وكل الدنيا شجرة له ان يملكها فرعا وجذرا .... فيرميهم الله بأكرب رمي ويحرق عليهم الارض والبحر والسماء وتمطر السماء مطر السوء ويلعن أهل الارض كل كفار الارض ويأذن الله بزوال كل الكفر )

والذي يؤيد ما اسلفت ما حدث بين :

الأمير نور الدين زنكي والكاهن اليهودي
فهذه الرقعة دونها الأمير نور الدين زنكي عام 551 هجريه ( أنا المنتصر بالله المجاهد في سبيله الأمير نور الدين زنكي طلبت كتابة هذه الحادثة ليقرأها من له علم بالقرآن والتوراة والإنجيل وعلم الفلك، في شهر صفر من عام 551 هجري كنا نجاهد الإفرنج في انطاكيا وقد حاصرنا حصنا اسمه حارم و أثناء حصارنا نظرت فرأيت بيت من عيدان الشجر فقلت لمن هذا البيت فقالوا انه لكاهن يهودي فقلت أحضروه بين يدي فلما أحضروه لاطفته بالكلام فعرفت انه تجاوز المائة عام من عمره فسألته ما علمك فقال الكثير فقلت عن أمتي وأمتك فقال أتصدقني لو قلت يأتي زمان نقبض أربع أركان الأرض فيه فقلت ألا لعنة الله عليك كيف، فقال أتصدقني لو قلت لك سوف نعلو عليكم ونقتل صغاركم ورجالكم ونتوج عليكم ملوككم ،فقلت: انك لكاذب قال: أتصدقني لو قلت لك في ذاك الزمان نطعم ونسقي نجوع ونميت وبإشارة من إبهامنا ندك المدن وأعظم الملوك يركع لنا فقلت انك لشيطان ومن يدمركم وكيف تنتهون فقال لا نخشى إلامن ملك بابل فانه طاغية جبار عنيد ينقلب علينا بعد إن توجناه فقلت أكمل حديثك فقال نجمع عليه أهل الأرض مرتين وجنود لا طاقة له بها ، ويأتي طير من السماء يلقي ما في بطنه فيظن الناس وجنده وأهله أنه انتهى فيمرح أعداؤه ويبتهجون ولكن لا تكتمل البهجة، ويظهر بعد أيام معدودة كأنه عفريت من الجن، فيتبعه رجال ظلمه لارحمة في قلوبهم فيكون سبب في قتل بشرا لا يحصون وتكون نهايتنا على يديه ويقتل منا ما لا يتخيله بشر ويموت بالحمى في وادي السيسبان[3] فقلت والله انك لكاذب، فقال: والله يا مولاي لو قرأت كتابكم وحديث رسولكم بحفظ وعلم لوجدتني صادقاً
هذه المخطوطة وغيرها موجودة في المتحف الإسلامي في تركيا .

وكذلك مما يؤيد مااسلفت اقوال ابن عربي :

ومن أقوال محي الدين عربي سنة 683 هـ

إذا اتحد اليهود مع النصارى وطاروا بالحديد فوق البــروج
وأضحى المسجد الأقصى أسيرا وصـار الحكـم لذوي الفروج
ونار في الخليج لها سعيـر وحكم في الحجاز لذوي العلــوج
وفي حرب الخليج سوف تمضي عواصمهـم وزيـت في الخليج
ويأجوج ومأجوج استفاقـوا وقالوا يا بحار الدم موجي
فـقـل للأعور الدجال هيـا قـد آن الأوان إلى الخـروج

هذا واللّه أعلم..




آمل من الاعضاء ان يكون النقاش حول ما تم ايضاحه .. وارجوا من الاخوان الغير مقتنعين من هذا الموضوع .. التزام الصمت واحترام الغير سواءا كان سنيا او شيعيا .. حتى نصل في نهاية المطاف الى الفائده المرجوه من هذا الموضوع ..

وشكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rtyp.forumarabia.com
 
فتنه عظيمه تجعل الحليم فينا حيران
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة اعلن مجانا :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: