شبكة اعلن مجانا اعلن مجانا الاعلانات المجانية اعلن معنا مجانا بدون تسجيل - من اقوى الشبكات على النت الاكثر زيارة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور و التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء metc

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين بديع



المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 01/11/2016

مُساهمةموضوع: دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور و التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء metc   الخميس نوفمبر 16, 2017 2:04 pm

مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات
(ميتك)


يعلن عن بدء التسجيل في
دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور و التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء


الاهداف


- تنمية مهارات خدمة العملاءو التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
- تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاءوالجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
- تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهورو تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
- تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
- تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
- التعرف وإكساب المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم واسترداد العميل الضائع للشركة أو المؤسسة.
بعض من محاور الدورة

استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها
طرق التعامل مع الناس الصعبين.
اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور



خصم خاص للحجز المبكر
للاستفسار و الرد على كل اسألتكم
و للتسجيل بالدورات و معرفة المحتوى العلمي
يشرفنا التواصل معكم

أ / نرمين بديع
Nermeen Badya
Training coordinator
E-mail
nermeen@metcegy.com
mob, whatsapp
00201113788822



الشهادات

بنهاية البرنامج التدريبي يحصل المتدرب على

- شهادة معتمدة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات المعتمد من
مجلس تحديث الصناعة
( وزارة التجارة و الصناعة المصرية )


بالأضافة الى ذلك فأن المتدرب يحصل على شهادة معتمدة من جانبنا ( حسب الرغبة )
- شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج البريطانية
- شهادة معتمدة من جامعة عين شمس
- شهادة معتمدة من كامبريدج مع التوثيق من الخارجية البريطانية
- شهادة معتمدة من المعهد القومي للبحوث مع التوثيق من الخارجية المصرية

و نقدم المزيد من الدورات

دورات الاحصاء
دورات الادارة و القيادة
دورات الامن و السلامة و الصحة المهنية
دورات البورصة و الاستثمار
دورات التسويق و المبيعات و خدمة العملاء
دورات الحاسب الآلي و تكنولوجيا المعلومات
دورات السكرتارية و ادارة المكاتب
دورات العلاقات العامة و الاعلام
دورات القانون
دورات المحاسبة و المالية
دورات المشتريات و المخازن
دورات الموارد البشرية
دورات النفط و الغاز
دورات الهندسة الكهربائية
دورات الهندسة المدنية و الانشائية
دورات امنية و عسكرية
دورات سلامة الغذاء
دورات هندسة الصيانة و التشغيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور و التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء metc
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة اعلن مجانا :: الفئة الأولى :: منتدى الاعلانات المجانية العام-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: