العناصر التي تجعل أطروحتك تختلف عن غيرها Ads46810


اعلن معنا مجانا :: اضف موقعك

شاطر

العناصر التي تجعل أطروحتك تختلف عن غيرها Emptyالأحد أغسطس 21, 2022 10:31 am
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 10/09/2021

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: العناصر التي تجعل أطروحتك تختلف عن غيرها


العناصر التي تجعل أطروحتك تختلف عن غيرها


كطالب جامعي ، سوف تكتب عن العديد من الموضوعات المختلفة. سيكون لهذه الأوراق والأطروحات تنسيقاتها الفريدة اعتمادًا على المهمة. على وجه التحديد ، تختلف أطروحات الأعمال عن الأنواع الأخرى من الأطروحات.


من المهم معرفة الاختلافات حتى تتمكن من كتابة أطروحاتك بشكل صحيح. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد لا تفي بمتطلبات مهمتك وقد ينتهي بك الأمر ببعض الأعمال الإضافية للقيام بها أو الحصول على درجة سيئة.


هناك عدد من الاختلافات التي يجب أن تكون على دراية بها ، لذلك دعونا نلقي نظرة عليها!


1. طرق البحث
عندما يكتب الطلاب أوراقًا عامة من أي نوع ، فإنهم يشتملون على دراسات بحثية لإضافة المصداقية إلى عملهم. يتم إجراء البحث بطريقة فريدة عندما يكون لاستخدام أطروحة العمل.


يجب أن يكون البحث التجاري مفيدًا خارج الأطروحة. يجب أن يكون لها غرض مشروع. مرة أخرى ، هذه طريقة أساسية لزيادة مصداقية رسالتك. كما أنه يساعد على التأكد من أن القراء يرون الغرض من البحث وكيف يرتبط حقًا بالعمل.


2. البيانات
يمكن أن تختلف طريقة جمع البيانات حسب نوع الرسالة التي تكتبها. إذا كنت تعمل على أطروحة عمل ، فمن المهم بشكل خاص التأكد من حصولك على المعلومات الصحيحة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث حول من تطلب هذه المعلومات.


يجب أن تكون مستعدًا لمشاركة سبب تضمينك أو عدم تضمين شخص أو عدة أشخاص في بياناتك. ربما لم يستوفوا متطلبات دراستك. يجب شرح ذلك بدقة لإظهار أن عملية البحث وجمع البيانات عادلة.


3. مجموعة متنوعة من المواضيع الفرعية
مع أطروحات الأعمال ، هناك طرق لا حصر لها يجب اتباعها. هذا بسبب الفئة الواسعة من الأعمال. قد تركز على تقنيات العمل ومتطلبات العمل ومستقبل الأعمال والمزيد.


بعض الموضوعات أكثر تحديدًا ولا تمنح الطلاب مساحة كبيرة للإبداع. هذا ليس شيئًا سيئًا ، ولكن هناك بالتأكيد المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار الموضوعات الفرعية في فئة النشاط التجاري.


4. مواضيع ذات صلة
يمكن أن تكون الكتابة عن موضوع يمكن للقراء أن يتصلوا به مفيدة. قد يكون من الصعب الاتصال ببعض موضوعات الأطروحة ، في أي مجال من مجالات الدراسة. كثير من الناس على دراية بالأعمال التجارية إلى حد ما. هذا يجعل من السهل ربط أطروحات الأعمال.


توجد موضوعات أكثر تعقيدًا في فئة الأعمال ، لكن معظم الموضوعات الأقل شهرة تأتي من مجالات دراسية أخرى. سيستفيد قراؤك أكثر من موضوعات الأعمال ذات الصلة. ضع في اعتبارك أنه ليس من الضروري أن تكون أطروحتك قابلة للقياس تمامًا. إنه ببساطة مفيد للقارئ وقد يكون أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك كباحث وكاتب.


هذه بعض العناصر التي يجب أن تفكر فيها أثناء كتابة أطروحة عمل من البداية. لا ينبغي أن تكتب مثل أطروحة أخرى. أثناء اتباع جميع هذه الإرشادات ، تأكد من اتباع أي متطلبات مدرجة من قبل مدرسك. سيضمن لك ذلك إنتاج أطروحة رائعة تغطي جميع المعلومات الضرورية!


تواصل مع ماستر واتساب: 00201019085007





الموضوع الأصلي : العناصر التي تجعل أطروحتك تختلف عن غيرها // المصدر : اعلن معنا مجانا // الكاتب: Menna








تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Loading...

جميع الحقوق محفوظه لـ اعلن معنا مجانا