علاج تكيس المبايض بالعسل Ads46810


اعلن معنا مجانا :: منتدى الصور الاسلامية

شاطر

علاج تكيس المبايض بالعسل Emptyالثلاثاء يناير 16, 2024 4:34 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
المساهمات : 2359
تاريخ التسجيل : 08/04/2022
العمر : 32
الموقع : مصر

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: علاج تكيس المبايض بالعسل


علاج تكيس المبايض بالعسل


علاج تكيس المبايض بالعسل
secrets-of-dream
١. خلطة العسل والقرفة: قم بإضافة ملعقة صغيرة من القرفة إلى الماء المغلي واتركها لتنقع لمدة ١٥ دقيقة. ثم أضف ملعقة كبيرة من العسل بعد أن يصبح المزيج دافئًا. تناول نصف كأس دافئ صباحًا والنصف الآخر قبل النوم.
٢. خلطة العسل وحبة البركة: قم بخلط كيلو عسل مع ٥٠ جرامًا من حبة البركة وتناول ملعقة كبيرة من هذه الخلطة يوميًا.
٣. خلطة البنجر والعسل: قم بغسل البنجر جيداً وتقشيره، ثم وضعه في الخلاط مع ٣ أو ٤ أوراق من ورق البنجر. أضف ملعقة من العسل واخلطهم جيداً. يُفضل تناول هذه الخلطة يوميًا.
٤. خلطة عشبية: يمكن خلط مجموعة من الأعشاب مثل القرفة، البابونج، الحلبة، والمرامية. يتم تغليفهم في الماء وتصفيتهم قبل إضافة العسل لتحسين الطعم. يوصى بتناول هذه الخلطة على الريق في الصباح ومرة أخرى في وقت لاحق من النهار.
٥. عسل السدر والجنسنغ: يعد عسل السدر الممزوج بمسحوق الجنسنغ أيضًا علاجًا فعالًا لتكيس المبايض وتحفيز التبويض. يوصى بتناول ملعقة واحدة من هذا الخليط يوميًا.
إن كنتِ تعانين من تكيس المبايض، جربي هذه الخلطات الطبيعية المفيدة. ولا تنسي دائمًا استشارة طبيبك قبل تناول أي نوع من الأدوية أو العلاجات.
على ماذا تتغذى التكيسات؟
١. الخضروات الصليبية: تشمل البروكلي، والقرنبيط، والكرنب.
٢. الخضروات الورقية: يمكن تضمين الخس الأحمر، والجرجير، والسبانخ.
٣. الفلفل الأحمر والأخضر.
٤. العدس.
٥. الفول.
٦. اللوز.
٧. التوت.
٨. البطاطس الحلوة.
ينصح بأن يكون النظام الغذائي الخاص بمريضات متلازمة تمس المبايض غنياً بالألياف الموجودة في الشوفان، والخضروات، والمكسرات، والكينوا، والحَنطة السوداء. كما ينصح بتناول الخضروات الورقية المثل السبانخ، واللفت، والجرجير، والكرنب الأخضر، حيث تؤكد احدى الدراسات الطبية أن تناول هذه الأطعمة يُساهم في تحسين مستوى الأنسولين.
علاوة على ذلك، ينصح الأطباء بتناول نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات وعالي الدهون المفيدة، حيث يمكن تضمين المكسرات والبذور مثل الجوز واللوز وبذور الكتان، التي تحتوي على التوازن الصحيح للدهون. ويجب أن يتجنب المرء تناول الأطعمة المصنعة والمكررة لتجنب مشاكل في مستويات الهرمونات، وللاستفادة من دور الغذاء في تحسين الصحة وخفض أعراض تكيس المبايض، يوصى بتعديل نمط الحياة، والتقليل من السكريات وزيادة الخضروات والفواكه وكمية قليلة من اللحوم. الممارسة الرياضية الدورية أيضًا تلعب دورًا مهمًا في التحسين.
وفي النهاية، يجب على كل مرأة مصابة بمتلازمة تكيس المبايض مراجعة اختصاصي تغذية معتمَد لتحقيق أهداف إنقاص الوزن المطلوبة، ويوجد العديد من الموردين الإلكترونيين لتطبيقات الرياضة والتغذية توفر للمستخدمين دعمًا إضافيًا.




الموضوع الأصلي : علاج تكيس المبايض بالعسل // المصدر : اعلن معنا مجانا // الكاتب: خالد نجم








تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Loading...

جميع الحقوق محفوظه لـ اعلن معنا مجانا